Skip Ribbon Commands
Skip to main content
   YU Faculty Websites>>  Ali S. Ismail Sign In
Use SHIFT+ENTER to open the menu (new window).
  
  
  
  
  
  
  
The Role Realization and Its Relationship with Personal Responsibility among the Trainee Counselors‏ Basem Al-Frehat , Ali Jarwan, Rami Tashtoush & Alaaaddeen ObaidatUniversal Journal of Educational8 (11B), 6313-63262020
فاعلية برنامج ارشادي قائم على استراتيجية الضبط الذاتي في خفض سلوك الشراء القهري لدى طلبة جامعة اليرموكجروان، علي والشواشره، عمر وطشطوش، راميمجلة العلوم التربوية 1 (3), 521-549جامعة القاهرة 2020
أنماط الاتصال والرضا عن الحياة لدى المتزوجاتالشواشره، عمر وطشطوش، رامي، وجروان، عليمجلة العلوم التربوية 1(2), 579-605جامعة القاهرة 2020
EMOTIONAL DIVORCE AND ITS RELATIONSHIP WITH PSYCHOLOGICAL HARDINESS‏Ali jarwan, Basem Al-Frehat International Journal of Education and Practice 8(1), 72-852020
برنامج التدريب الميداني في تخصص الإرشاد النفسي في جامعة اليرموك من وجهة نظر المرشدين المتدربين: دراسة تقويمية باسم فريحات وعلي الغزو وأحمد غز وعلي جروانالمجلة الدولية للأبحاث التربوية 43 (1), 12-30جامعة الإمارات العربية المتحدة2019
سمة التعصب القبلي لدى طلبة جامعة اليرموك وعلاقتها ببعض المتغيراتعلي جروان وأحمد صمادي مجلة الجامعة الإسلامية للدراسات التربوية والنفسية 27(2), 711-728جامعة غزة2019
فاعلية برنامج تدريبي للمهارات الاجتماعية في خفض قلق الأداء لدى المرشدين المتدربين في جامعة اليرموكعلي جروان وعائشة السوالمه وحنان الشقران مجلة العلوم التربوية 3(4), 149-169جامعة القاهرة 2018
اتجاهات طلبة تخصص الارشاد النفسي التربوي في كلية عجلون الجامعية نحو مهنة الارشادباسم فريحات وعلي جروان وأيمن فريحات مجلة الإرشاد النفسي 313-339جامعة عين شمس2015
ظاهرة الاحتراق النفسي والرضا الوظيفي والعلاقة بينهما لدى معلمي غرف المصادر في الأردنرامي طشطوش وعلي جروان ومحمد مهيدات وزايد بني عطا النجاح للأبحاث (العلوم الإنسانية)27(8), 1728-1762جامعة النجاح 2013
Educational Counselors' Self-efficacy and Professional Competence‏Ali jarwan, Basem Al-Frehat Universal Journal of Educational 8 (1), 169-1772020
THE ROLE OF SELF-DISCREPANCY IN GENERATING FUTURE ANXIETY AMONG UNIVERSITY STUDENTS‏ Basem Al-Frehat , Ali JarwanHumanities & Social Sciences Reviews 7 (6), 425-4352019