Skip Ribbon Commands
Skip to main content
   YU Faculty Websites>>  Dr. Haifa F. Fawares Sign In
Use SHIFT+ENTER to open the menu (new window).
  
  
  
  
  
  
  
كفايات الوالدية الصالحة في التصور التربوي الإسلاميفوارس، هيفاء والشبول، أسماء"مجلة دراسات "عدد العلوم التربوية49:(2)الجامعة الأردنية2022
The Islamic Ethical Leadership, Ethical Sensitivity, and Employees’ Ethical Behavior: Narrative Literature OverviewFawares, H., Almheidat, T.Baltic Journal of Law & Politics15:(1)Vytautas Magnus University.2022
Self-Esteem, Educational Stress, and Depression among Students in High School in context of E-learning during COVID Outbreak.Fawares, H., Fawares, F. Baltic Journal of Law & Politics15:(1)Vytautas Magnus University.2022
آيات وأحاديث الاستغفار والدعاء: دراسة تحليلية تربوية.الشبول، أسماء وفوارس، هيفاء. مجلة كلية دار العلوم38:(138)جامعة القاهرة2021
Role of Parental Believes and Focus to Improve the Quality of Islamic Schooling in the Western World.Alshboul, R., Fawaris, H. and Alshbool, A. Eurasian Journal of Educational Research96ANI Publishing.2021
أساليب التفكير في سورة يوسف: دراسة وصفية تحليلية. فوارس، هيفاء والأسود، نور. مجلة التراث 10:(03)جامعة زيان عاشور 2020
.كشف الذات في القرآن الكريم: دراسة تربويةفوارس، هيفاء والعقيلي، آلاءمجلة جامعة الحسين بن طلال للبحوث2جامعة الحسين بن طلال 2019
The role of Muslim women in managing the family during crisis: corona pandemic as a model. Fawares, H. International Journal of Human Rights in Healthcare15:(2)Emerald Publishing Limited.2022
درجة استخدام تكنولوجيا المعلومات في تدريس مساقات التربية الاسلامية بجامعة اليرموك في قسم الدراسات الاسلامية من وجهة نظر الطلبةفوارس.، هيفاءالمجلة التربوية34:(134)جامعة الكويت - مجلس النشر العلمي2020
اثر الترغيب والترهيب في تعزيز الدوافع الاجتماعية: دراسة تربوية اسلاميةفوارس، هيفاء والفريحات، صباح.مؤتة للبحوث والدراسات - سلسلة العلوم الاجتماعية والإنسانية36:(6)جامعة مؤتة2021
التفويض الإداري في سياسة عمر بن الخطاب-رضي الله عنه-رؤية تحليلية ونماذج تطبيقيةفوارس، هيفاء وأبو السمن،ليلى.مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث والدراسات43:(2)جامعة القدس2018
ظاهرة إزدواجية التعليم في مناهج التربية الإسلامية هيفاء، فوارس والحسن، ضياء الدين وفوارس، فداء.مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث والدراسات39:(2)جامعة القدس2016
تعزيز دافع الانتماء في ظل التحديات المعاصرة من منظور التربية الاسلاميةفوارس، هيفاءالمجلة التربوية32:(127)جامعة الكويت - مجلس النشر العلمي2018
دلالات المستويات المعرفية في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرةفوارس، هيفاء وأبو السمن، ليلى.مجلة الجامعة الإسلامية للدراسات التربوية والنفسية25:(3)الجامعة الإسلامية_غزة2017
درجة توفر مؤشرات الأداء لمعيار جودة المكتبة ومصادر المعلومات في مكتبة الحسين بن طلال من وجهة نظر طلبة كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في جامعة اليرموكفوارس، هيفاءالعلوم التربوية والنفسية17:(03)جامعة البحرين2016
درجة إسهام خطط مساقات التربية الإسلامية بجامعة اليرموك في تحقيق جودة المنهاج التعليمي من وجهة نظر طلبة قسم الدراسات الإسلاميةفوارس، هيفاءمجلة الجامعة الإسلامية للدراسات التربوية والنفسية24:(1)الجامعة الإسلامية_غزة2016
الوظيفة التربوية للأسرة المسلمة في العالم المعاصر"رؤية تحليلية نقدية"فوارس، هيفاءمجلة الجامعة الإسلامية للدراسات التربوية والنفسية21:(3)الجامعة الإسلامية_غزة2013
التأصيل التشريعي للتربية الإسلامية في ضوء علم أصول الفقهفوارس، هيفاءJournal of Education/Al Mejlh Altrbwyh115جامعة الكويت 2015
الأثر التربوي للخطاب التشريعي في حفظ كرامة الإنسان و احترام إرادتهفوارس، هيفاء ومطالقة، أحلامJournal of Islamic Sciences268:(3721)Qassim University2015
ŞERÎ’AT’IN AMAÇLARI VE İSLÂM EĞİTİMİNİN HEDEFLERİNİ OLUŞTURMADA ETKİLERİفوارس، هيفاءİslami İlimler Dergisi9:(2)وزارة الأوقاف _تركيا 2014