Skip Ribbon Commands
Skip to main content
   YU Faculty Websites>>  Dr. Mohamed Imara Sign In
Use SHIFT+ENTER to open the menu (new window).
  
  
  
  
  
  
  
تعليقات مستخدمي المواقع التليفزيونية العربية على الإنتخابات الرئاسية المصري- أسماء عامر عبد الوهاب الاعلام / التلفزيون :أد:هالة كمال نوفل أستاذ الإعلام المساعد بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بقنا  ، د: محمد عمارة المدرس بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال .2012Published
الخطاب السياسي في البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية وإنعكاسها على الوعي السياسي للشباب الجامعي بعد الإنتخابات الرئاسية - مروة مبارك حسين  الاعلام / البرامج الحوارية الفضائية  أد:هالة كمال نوفل أستاذ الإعلام المساعد بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بقنا ، د: محمد عمارة المدرس بكلية الإعلام وتكنولوجيا الإتصال2013Published
التعرض للأفلام والمسلسلات المصرية في قنوات الدراما وعلاقتها بمستوى تطلعات المراة الصعيدية ك دراسة تحليلية ميدانية - مروة العارف علي محمد الاعلام / الافلام والمسلسلات المصرية أد:عدلي رضا أستاذ الإذاعة بكلية الإعلام  ، د: محمد عمارة المدرس بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بقنا جامعة جنوب الوادي 2013Published
دور الفيديوهات السياسية الساخرة على اليوتيوب في تشكيل الصورة الذهنية لدى الجمهور عند السياسيين في مصر - فاطمة الزهراء عبد الحارث الاعلام / اليوتيوب أد:هالة كمال نوفل أستاذ الإعلام المساعد بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بقنا جامعة جنوب الوادي ،      د: محمد عمارة المدرس بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال.2014Published
العوامل المؤثرة في مصداقية البرامج الحوارية في القنوات المصرية وإنعكاساتها على الأداء المهني للقائم بالإتصال : دراسة مسحية ، ماجستير ( جامعة جنوب الوادي- هدير محمد جلال صادق الاعلام / القنوات المصرية والجانب المهني أد:هالة كمال نوفل أستاذ الإعلام المساعد بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بقنا جامعة جنوب الوادي ، د: محمد عمارة المدرس بكلية الإعلام وتكنولوجيا الإتصال .2013Published